القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أشياء يمكنك القيام بها في حياتك اليومية لتحسين حياتك

اقرأ عن ما تريد تحسينه 

هل تريد أن تتحسن في مهارة معينة؟ اقرأ عنه. أن تكون أكثر تأملا؟ قراءة الكتب التي تشرح ذلك بالتفصيل. تريد أن تكون أكثر إنتاجية؟ عفوي؟ الصادره؟ واثق؟ وتغطي كل هذه المواضيع من قبل الكتب على الكتب التي يمكنك دراستها -- والقراءة عن ذلك ، انها سوف تبقى دائما أعلى من العقل.

10 أشياء يمكنك القيام بها في حياتك اليومية لتحسين حياتك 


العثور على موجه

يمكن أن يكون المرشد أي شخص من نظير يعرف شيئا لا تعرفه ، وتريد أن تتعلم ، على طول الطريق إلى شخص أكثر خبرة بكثير على استعداد ليأخذك تحت جناحه (مقابل عملك بطريقة أو بأخرى من أجلهم أو معهم). الإرشاد هو إلى حد بعيد أسرع مسار للتعلم.

إنشاء نظام ممارسة قوية.

عاداتك هي التي تتكشف النتائج، وليس العكس. لا يمكنك أن تعيش حياة واحدة وتتوقع أن يكون يوم واحد آخر. عليك أن تضع العادات اليومية التي من شأنها أن تسمح للأشياء التي تريد تغييرها للتغيير

ايجاد اشخاص يشجعونك ويساعدون علي تطويرك

التنمية الذاتية ليست مجرد لعبة منفردة. في الواقع، يتم أفضل التنمية الذاتية مع الآخرين في بعض القدرات. قضاء بعض الوقت مع الناس الذين يعملون على أشياء مماثلة كما كنت، وستجد نفسك تنمو معهم بمعدل أسرع مما لو كنت قد حاولت أن تفعل كل ذلك وحدها.

إنشاء نظام مكافأة / عقاب.

هذا ضروري للأشخاص الذين يحتاجون إلى كسر العادات السيئة. في بعض الأحيان ، انها مكافأة (أو عقاب) الذي يجعل الفرق بين التغيير الفوري والسريع ، والوعود العابرة الجارية.

كن صادقا مع نفسك.
ولن يحرض أي قدر من الحديث عن ذلك على إحداث تغيير حقيقي. هذا هو أصعب جزء بالنسبة للناس. من الأسهل بكثير شراء كتاب عن التنمية الذاتية ، وحمله ، والقول ، "أنا أعمل على أن أكون أكثر حضورا" ، مع البقاء باستمرار على هاتفك لنص أصدقائك حول كيفية محاولتك أن تكون أكثر حضورا. عليك أن تكون صادقا حقا حول هذا الموضوع مع نفسك. أنت قاضيك الخاص

العثور على قدوة يمكنك أن تتطلع إلى.
مرة أخرى، التنمية الذاتية ليست سهلة، لذلك من المفيد أن تكون قادرة على النظر إلى الآخرين للإلهام، والدافع، أو حتى مجرد تذكير يومي كيف يمكنك الاستمرار في المضي قدما في رحلتك.

قياس التقدم المحرز الخاص بك.
أحد معلمي علمني، "إذا كنت لا تستطيع قياسه، لا تفعل ذلك." استغرق مني وقتا طويلا لفهم ما يعنيه ذلك. بغض النظر عن كيفية أثيري الشيء الذي تريد العمل على، عليك أن تجد بعض الطريق لقياس التقدم المحرز الخاص بك. انها الطريقة الوحيدة التي سوف تعرف حقا إذا كنت تتحرك في الاتجاه الصحيح -- ومتى / أين محور كما تذهب على طول.

الاتساق هو المفتاح.
التنمية الذاتية لا تحدث بين عشية وضحاها. يحدث ذلك ببطء وتعمد. الاتساق هو ما يخلق تغييرا ذا مغزى حقا -- وهذا ما يجعل العملية صعبة للغاية بالنسبة للناس. ليس الأمر أنك البوب وحبوب منع الحمل والانتهاء من ذلك. أنت لا تفعل ذلك مرة واحدة وأنت "ثابت". التنمية الذاتية هي ممارسة يومية ونمط حياة.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

محتويات الموضوع