القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع لإنشاء السيرة الذاتية

 كثير من الناس يريدون إنشاء ملف سيرة ذاتية أو cv محترف لمساعدتهم علي التقديم إلي وظيفة ما سنتعرف اليوم علي مجموعة من بعض المواقع اللتي تساعدك علي إنشاء السيرة الذاتية واللتي تتمتع بقوالب سيرة ذاتية متميزة وسلسة  


افضل 10 مواقع لإنشاء ملف السيرة الذاتية أو ال CV



ما هي آلية عمل هذه المواقع ؟

مواقع إنشاء السيرة الذاتية هي خدمات عبر الإنترنت ستساعدك في إنشاء سيرة ذاتية. قد يقدمون اقتراحات بشأن ما يجب تضمينه ، أو ببساطة يسمحون لك بملء بعض النماذج. يمكنك بعد ذلك الدفع مقابل هذه الخدمة ببطاقة ائتمان وسيقومون بإرسال سيرتك الذاتية الجديدة بالبريد الإلكتروني أو يمكنك الإشتراك بالخدمات المجانية .. 

أهم 10 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية

  • أول موقع معنا هو موقع zety.com
يحتوي الموقع علي أكثر من 20 قالب أو تصميم لإنشاء ملف السيرة الذاتية او ال cv الخاص بك وفقا لمراجعات المستخدمين 2,729 على  Zety يقولون عنه هو أداة ممتازة لبناء السيرة الذاتية. ينوه المستخدمون بشكل خاص على سهولة استخدامه وتنوع القوالب ذات التصميم الفريد 

كل ما عليك فعله في هذا الموقع هو ملئ فراغات البيانات فقط وسيتم إنشاء سيرتك الذاتية فبضع دقائق فقط يمكنك إختيار أي قالب سيرة ذاتية موجود به يوجد أكثر من 20 قالب وتصميم بالموقع كما توفر الأداة محتوى مكتوبا مسبقا لتسريع عملية الكتابة.

محلوظة الموقع لا يحتوي علي منشئ للسيرة الذاتية مجاني فكل القوالب به مدفوعة
الأسعار 2.90 دولار / 14 يوما كامل
7.90 دولار / شهريا (يتم فوتورتها سنويا بسعر 94.80 دولارا)


قبل البدء في كتابة أي جزء من السيرة الذاتية، ستتمكن من الاطلاع على العديد من النصائح حول كيفية الاستفادة القصوى من الموقع. كما يقدم التطبيق بعض من المحتوى المكتوب مسبقا الذي يمكنك التعديل عليه وفقا لاحتياجاتك ومن ثم إستخدامة لإختصار الوقت .

يحتوي الموقع علي مقياس لقوة سيرتك الذاتية بعد كتابتها ويقوم بتقييمها وإخبارك بالنتيجة موقع ممتاز يستحق التجربة



أثناء ملء الفراغات في هذا الموقع ، يقوم الموقع بالتنسيق ويضع جميع المعلومات في قالب السيرة الذاتية الذي تختاره يقدم الموقع محتوى مكتوب مسبقا وخيار طباعة احترافي.

إذا كنت ترغب في عمل أكثر من مستند واحد والوصول إلى جميع القوالب والتصاميم في هذا الموقع ، ستحتاج إلى شراء خطة مدفوعة. يقدم المنشئ عددا قليلا من أمثلة السيرة الذاتية الجاهزة التي يمكنك استخدامها للملفف الخاص بك.


قد لا يكون Resumup أفضل موقع هنا ولكنه يستحق الذكر. تماما مثل معظم المواقع اللتي تم ذكرها المواقع الاخري ذكية في الإستخدام وكل ما عليك القيام به هو مليء الفراغات للحصول على سيرتك الذاتية جاهزة.

أغرب شيء عن هذا الموقع هو أن الخيار الوحيد الذي تحصل عليه مجانا هو السيرة الذاتية في شكل TXT التي لا يمكنها أن تفيد كثير في هذا الزمن



تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت كتابة سيرة ذاتية .وهو يوفر خيار التعاون الذي يسمح لك بمشاركة المستند مع الأصدقاء الاخرين علي الموقع الذين يمكنهم مراجعته وترك تعليقاتهم وبعض النصائح لك أيضا ، هناك أداة اقتراح محتوى أساسية يمكن أن تساعدك على تصحيح الأخطاء المطبعية.

هذا الموقع متاح للإستخدام المجاني ويحتوي على وظائف كتابة السيرة الذاتية والرسائل ومع ذلك ، يفتقر الموقع إلى المحتوى المكتوب مسبقا اللذي يساعدك علي كتابة سيرتك الذاتية ويسهل عليك الأمر قليلا. وقوالب السيرة الذاتية المجانية ليست اللتي تتمتع بجودة عالية ميزة واحدة مثيرة للاهتمام في الموقع انه يقدم ما يسمى مقياس الصلة التي تبين إلى أي مدى سيرتك الذاتية تتوافق مع عرض العمل المقدم لك او اللذي تنوي أن تتقدم له






















تعليقات

محتويات الموضوع